الأخبار المحلية

وزيرة السياحة البحرينية تناقش مع الرئيس التنفيذي لهيئة التعاون في صناعة الترفيه

اشراقة رؤية – متابعات :

ناقش الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل سعيد بافرط مع وزيرة السياحة البحرينية فاطمة بنت جعفر الصيرفي الشراكة الثنائية في أنشطة السياحة والترفيه.

بين البلدين الشقيقين وذلك خلال اللقاء جمعهما في مدينة الرياض حيث جرى خلاله الاتفاق على تعزيز التعاون في مجال أنشطة وفعاليات الترفيه بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض في مملكة البحرين وبين الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وأكدت الوزيرة الصيرفي حرص مملكة البحرين على تنمية الشراكة الثنائية في أنشطة السياحة والترفيه مع المملكة العربية السعودية والارتقاء بهذه الشراكة إلى مستويات جديدة خلال المرحلة المقبلة، ودعم خطط التعافي السياحي التي تقوم بهاالمملكتين والتي تفتح آفاقاً أوسع للشراكة والنمو خلال المرحلة المقبلة، مشيرة إلى أنه من المرتقب أن تستفيد مختلف منشآتالقطاع من مجمعات تجارية وفنادق ومطاعم وشركات سياحة وسفر وغيرها من ثمار هذا التعاون المشترك.

وأشارت سعادتها خلال الاجتماع إلى أن صناعة الترفيه تعتبر أحد ركائز النمو الاساسية في البلدين، معربة عن تطلعها لتوسيعدائرة التعاون والاستفادة المتبادلة من الخبرات والمقومات المتوفرة لدى البلدين والقائمين عليها وتعزيز فرص إشراك واستفادةالقطاع الخاص من تلك المقومات والفرص تعاون في مجال الترفيه.

وشددت على الحرص على تطوير التبادل السياحي بين السوقين السياحيين البحريني والسعودي، وبما يسهم في دعم وتسريعالتعافي الاقتصادي في كافة القطاعات لتكون أكثر كفاءة ومرونة واستدامة.

ولفتت وزيرة السياحة إلى أن القطاع السياحي البحريني يتطلع بشكل خاص إلى السوق السياحي السعودي كأحد أكبرروافده، والتسويق السياحي للبلدين كوجهة واحدة ومتكاملة مؤكدة حرص هيئة البحرين للسياحة ومنشآت القطاع السياحيالخاص على تقديم كل ما يلزم لتقديم باقات خاصة بالسياحة الوافدة من وإلى المملكة العربية السعودية لتعظيم الاستفادة منالفرص المتاحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى