الأخبار الثقافية والفنية

“250”ريشة ترسم الإلهام

أشراقة رؤية _ فاطمه العمري :

شاركت الأستاذة شريفة أحمد باسندوة رئيسة قسم الموهوبات بتعليم القنفذة في تأليف كتاب ( ومضات ملهمة ) والذي سطرته أقلام ٢٥٠ مؤلف مابين أكاديميين ومدربين وشعراء وتربويين ومهندسين …. الخ كتاب تنوعت مشاربه فأثمرت منابته .

وتأتي فكرة هذا الكتاب في مبادرة اطلقها الأستاذ صالح عبد العزيز دردير رائد التأليف الجماعي رغبة منه تقوية عالم الكتب بسفر من تمازجت فيه عقول مجموعة من المفكرين والكتاب والأدباء والمدربين والمؤثرين في تناغم عجيب بين الكلمة الهادفة والطرح المؤثر فتسابق المبدعون والمبدعات ليغرسوا بأقلامهم في ميدان العطاء الفكري فكانت الأرض خصبة للزرع فوجدنا بين يدي القارئ كتاب ومضات ملهمة

وكانت مشاركة الاستاذة شريفة باسندوة عبر مقالها الجميل ( هدوء فوضى ) الصفحة ٢٤٩ والذي تناولت فيها منطلقة من حديث عميق مع الذات وكيفية بناء جدران سميكة لحرية مفعمة بالقيم خالية من الفوضى الداخلية كما رسمت في نهاية مقالها خارطة طريق لبناء شخصية قوية تجسد التعامل مع المشكلات بسلام داخلي وكيفية بناء الأهداف للوصول بالفرد إلى الشخصية المتكاملة التي ينشدها . كما عبرت عن شكرها لله أولا وأخيرًا ثم لكل من كان سببا في إبراز هذا الكتاب العملاق ٢٥٠ مؤلف ومؤلفة كتاب تنتظره موسوعة جينس العالمية .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى