الأخبار المحلية

سمو نائب أمير منطقة حائل يتسلم تقريراً عن جمعية التنمية السياحية بالمنطقة

اشراقة رؤية – واس  :

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل تقريراً عن جمعية التنمية السياحية بالمنطقة واستراتيجياتها العامة للتوجه العملي والخدمي فيها والتصور العام لبرامجها وأنشطتها القادمة.
ونوه خلال استقباله بمكتبه اليوم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية السياحية بالمنطقة ماجد الجبرين، وأعضاء مجلس الإدارة، بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للقطاع السياحي وفعالياته وأنشطته في مختلف مناطق المملكة .
وأكد سموه حرصه على تطوير المواقع الأثرية والتراثية التي تزخر بها المنطقة ، والفعاليات والبرامج السياحية والثقافية فيها بمتابعة سمو وزير الثقافة، وكذلك فعاليات موسم حائل ، والفعاليات والأنشطة الترفيهية، متطلعاً لمبادرات وبرامج نوعية للجمعية في المنطقة.
من جهته أوضح الجبرين أن الجمعية تعمل على توعية المجتمع بالمواقع السياحية الأثرية والتراثية والمحافظة عليها والإسهام في إيجاد مراكز للتصميم المعماري التراثي ومراكز للعناية بالآثار والقطع الأثرية، وتفعيل دور المجتمع المحلي القريب من المواقع السياحية والاثرية والتراثية للمشاركة في التنمية السياحية، وتأهيل الشباب والفتيات لتطوير القطاع السياحي لجذب السائحين والزوار من داخل المملكة وخارجها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى