الأخبار المحلية

سمو أمير نجران يطمئن على جاهزية مؤسسات التعليم بالمنطقة لانطلاقة العام الدراسي

إشراقة رؤية _حنين معوض _جدة 

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة اليوم مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي .
وفي بداية اللقاء سلم سموه أحد الطلاب وإحدى الطالبات مقرراتهما المدرسية ، ثم استمع إلى الجهود المبذولة من مؤسسات التعليم في المنطقة لتسيير العملية التعليمية .
ونوه سمو أمير منطقة نجران بما توليه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام للتعليم في سبيل تمكين أبناء وبنات الوطن من التعلم، وسط ظروف جائحة كورونا ، حاثًا على أهمية الجدية في البدء بانطلاقة العام الدراسي والأمانة في أداء هذه الرسالة ، والتواصل المستمر مع الأسرة لأهمية دورها في هذا الظرف.
وأعرب الدكتور ملفي العتيبي عن الشكر لسمو أمير المنطقة على متابعته ودعمه للتعليم بالمنطقة، مؤكدًا إتمام الجاهزية لانطلاقة العامة الدراسي الأسبوع المقبل.
فيما بيّن مدير تعليم شرورة فهد بن صالح عقالا، أنه جرى التنسيق لتمكين الطلاب والطالبات من منظومة التعليم عن بعد، بالمحافظة والمراكز التابعة لها.
من جهته أشار وكيل جامعة نجران الدكتور زهير بن حسن العمري، إلى جاهزية الطلاب والطالبات، بالمراحل الجامعية كافة، للتعلم بعد إنجاز الجداول الدراسية.
من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالإنابة بالمنطقة عبدالله بن يحيى آل فايع، أنه جرى إقرار جملة من البروتوكولات الوقائية في الوحدات التدريبية العملية، التي تتطلب حضور المتدرب إلى المعامل والورش.
واعتمدت المعاهد العلمية بالمنطقة، التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، نظامًا الكترونيًا ينطلق العمل به يوم الأحد المقبل، للحصص الدراسية، وللتواصل بين المعلم والطالب ، وفق ما ذكره مدير المعهد العلمي بنجران، مبارك بن أحمد الهمامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى