اخبار رياضية محلية

تشيلسي يعين جليك رئيساً لإدارة الأعمال بالنادي

اشراقة رؤية – متابعات :

أعلن تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين تعيين توم جليك رئيساً لإدارة الأعمال بالنادي اللندني.

وقال البيان إن جليك، الذي كان المدير التجاري السابق لمجموعة سيتي فوتبول، سيتولى الإدارة التشغيلية اليومية للنادي، بما في ذلك إدارة استراتيجيته الخاصة بالتجارية العالمية، وزيادة الإيرادات وتعزيز مشاركة المشجعين.

وجاء تعيين جليك بعد رحيل العديد من المسؤولين التنفيذيين والعاملين البارزين في ستامفورد بريدج بعد عملية الاستحواذ بقيادة تود بولي وكليرليك كابيتال.

وقال جليك في بيان “يمثل نادي تشيلسي مؤسسة رياضية شهيرة ومعروفة ومثيرة للإعجاب في جميع أنحاء العالم. لقد تأثرت كثيرا برؤية ورسالة تود بولي وكليرليك”، وأضاف “لدينا فرصة كبيرة لتحسين الأداء في جميع المجالات، نيابة عن كل شخص نخدمه”.

وكان جليك رئيساً لكارولاينا بانثرز في دوري كرة القدم الأمريكية حتى فبراير الماضي، وشغل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لديربي كاونتي وعمل في مجلس إدارة رابطة كرة القدم الإنجليزية.

واستحوذت مجموعة بقيادة بولي وكليرليك كابيتال على تشيلسي في مايو بعد أن عرض أبراموفيتش النادي للبيع في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا، والذي وصفته موسكو بأنه “عملية عسكرية خاصة”.

وقال بولي إن جليك كان “الخيار الأساسي” لهذا المنصب، وأضاف “ستكون مهاراته وخبرته حاسمة في الوقت الذي نقوم فيه بتحسين البنية التحتية الرئيسية لنادي تشيلسي، وتوسيع انتشار منتجات النادي وسمعته، وإيجاد طرق جديدة ومثيرة لتفاعل مشجعينا المخلصين مع لاعبيهم المفضلين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى