الأخبار المحلية

أمين عسير : يتفقد الخدمات البلدية المقدمة في مركزي الربوعة و كحلا الحدودية

إشراقة رؤية :

أكد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ، بأن المشاريع البلدية مستمرة في مركزي الربوعة و كحلا  الحدودية ، جاء ذلك أثناء جولة تفقدية على سير الأعمال البلدية و الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين .

و أكد الحميدي خلال جولته بأن عجلة التنمية مستمرة بفضل الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة وعلى راسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – و ما هذه الجولة التفقدية إلا لمتابعة سير الأعمال و الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين ، وبحث احتياجات المواطنين من الخدمات والمشاريع البلدية بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن  عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، وبمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية و الإسكان ماجد الحقيل .

وجاءت الجولة على مركزي الربوعة و كحلا ضمن برنامج الجولات التفقدية التي يقوم بها أمين منطقة عسير  لبلديات المحافظات والمراكز المرتبطة بالأمانة ، حيث قام الدكتور وليد الحميدي بجولة تفقدية لبلدية الربوعة الحدودية ، والتي شملت مركز كحلا ، تفقد خلالها سير أعمال تنفيذ عدة مشاريع بمركزي الربوعة و  كحلا .

واستعرض رئيس بلدية الربوعة المهندس أحمد أبوعابد مراحل عمل وإنجاز مشاريع السفلتة و الحدائق و الملاعب بمركزي الربوعة و كحلا  ، و التي حرصت البلدية على تنفيذها وفق معايير المشهد الحضري .

و أشاد الحميدي بالجهود التطويرية التي بذلتها البلدية بمركز ي الربوعة و كحلا وفق معايير المشهد الحضري ، مشددا على أهمية سرعة إنجاز  المشاريع البلدية في الوقت المحدد لها وبجودة ومواصفات فنية عالية لتساهم في رفع مستوى الخدمات البلدية لسكان المراكز الحدودية ، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتحقيق التنمية الشاملة وتلبية تطلعات المواطنين ، وبما يتماشى مع رؤية وتوجيهات ولاة الأمر  – حفظهم الله .

 

الجدير بالذكر فقد أستمع الدكتور وليد الحميدي الى احتياجات المواطنين البلدية ، مؤكدا لهم بأن البلدية والأمانة في خدمة المواطنين لتلبية مطالبهم وهي محل الاهتمام، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس البلدية والعاملون بها وفق ما لديهم من إمكانات متاحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى