الأخبار المحلية

يُسهم في توطين فرص العمل في المنشآت وتلبية إحتياجها من الكوادر الوطنية

نهى الثقفي – مكه المكرمة

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن إيقامة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 13، و الذي يعرض خلال الفترة من 27 / 10 حتى 1/ 11 /1440هـ ، كما أنة سيُسهم في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتلبية إحتياجها من الكوادر الوطنية.

وأوضح “هدف” عن فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص، في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، المستمر حتى العشرين من شوال عبر الرابط الإلكتروني : https://www.taqat.sa/web/employer/eliqaatmanagement ، حيث يتيح المعرض الأفتراضي على شبكة الإنترنت المنشآت من عرض الفرص الوظيفية المتوفرة إلكترونيًا أثناء فترة المعرض، مع إتاحة الفرصة لتقديم عليها والتواصل مع أصحاب العمل .

مشيراً أن المعرض إلكتروني تفاعلي مخصص للتوظيف لفترة زمنية محددة ومدعم بخاصية التواصل المباشر مع أصحاب العمل، وذلك لتعزيز خدمة الباحثين السعوديين عن عمل من كافة أنحاء المملكة، وتتيح استخدام أحدث تقنيات عرض المنصات الإلكترونية، عبر أجهزة الكمبيوتر والجوال.

كما يسعى المعرض إلى توفير وتسهيل عملية عرض الفرص الوظيفية المتاحة في منشآت القطاع الخاص في كافة المجالات الوظيفية سوا عامة أو متخصصة، بكونة أداة من أدوات الوظيفية الإلكترونية، وتسهيل طرق التقديم عليها بالإضافة إلى التواصل المباشر مع أصحاب العمل من أجل التوظيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: