أخبار المجتمع

يمنح 30 ساعة معتمدة من هيئة التخصصات الصحية

 

افتتح الدكتور ناصر مهدي المدير الطبي بتخصصي جدة المؤتمر الأول للرعاية التنفسية والمنعقد خلال الفترة من 16-18 اكتوبر 2018م الموافق 7-9 صفر 1440ه في فندق بارك حياة جدة. بتنظيم من قسم الرعاية التنفسية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث جدة
حيث تم تخصيص أربع ورش عمل طبية كالمحاكاة السريرية والتنفس الاصطناعي وطب النوم ، و تخصيص يومين للمحاضرات العلمية التي يلقيها العديد من المتحدثين الدوليين والمحلين من استشاريين واخصائين في تخصصات مختلفة كطب الطوارئ واقسام العناية المركزة واقسام القلب وطب النوم والرعاية التنفسية والرعاية المنزلية . و سيكون هناك جلسة لطب النوم يقدمها البروفيسور شاروخ جافاهاري من الولايات المتحدة الأمريكية والبروفيسور يسكل بيكر من السويد والبروفيسور احمد باهمام استشاري صدرية من جامعة الملك سعود .
الجدير بالذكر أن المؤتمر حصل على تقيم من الدرجة الأولى كبرنامج تعليمي وذلك عن طريق النظام الأمريكي التعليمي والجمعية الأمريكية للرعاية التنفسية أوضح ذلك الأخصائي مشني السعيد رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر.
كما يمنح المؤتمر واللذي تنظمه مجموعة الفؤاد للموتمرات والمعارض 30 ساعة معتمدة من هيئة التخصصات الصحية ويصاحب المؤتمر معرض متخصص لاحدث الاجهزة في مجال الرعاية التنفسية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى