الأخبار المحلية

وزارة العمل والتنمية الإجتماعية⁩ تعلن عن خدمة العمل المؤقت في موسم الحج عبر بوابة ⁧‫أجير‬

نهى الثقفي – مكة المكرمة

 

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عن خدمة بوابة أجير ، وذلك بهدف التدريب والتأهيل على تشجيع العمل المؤقت في موسم الحج، وتلبية لإحتياجاته، وتقديم كافة الخدمات لقاصدي بيت الله.

حيث أن “بوابة أجير” أتاحت فرص عمل إلكترونية تُعرض من خلال العمل المؤقت خلال موسم الحج، كما مكنت الشركات العاملة في هذا الموسم من توفير فرص وظيفية، بالإضافة إلى أنة يمكن للأفراد من المواطنين والمقيمين إرفاق سيرهم الذاتية والتقديم على الوظيفة المطلوبة ، علماً بأن الخدمة تشمل الشركات العاملة في موسم الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة، ولا تشمل العمالة المنزلية والأفراد الزائرين.

في حين تعد خدمة أجير الخدمة الوحيدة المعتمدة من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، والتي تسمح للمنشآت توظيف قوى عاملة بشكل مؤقت خلال موسم الحج عبر إصدار التصاريح من البوابة بعد توثيق العملية التعاقدية بين الشركات والقوى العاملة.

بينما دعت شركات الحج والأفراد الراغبين بالعمل في موسم الحج إلى الإستفادة من الخدمات المقدمة من بوابة أجير، والتسجيل من خلال الرابط www.ajeer.com.sa ، ولمزيد من الإستفسارات يمكن الإتصال على هاتف خدمة العملاء على الرقم 920002866.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى