الأخبار المحلية

وزارة الطاقة لشؤون الكهرباء تعقد مؤتمراً صحفياً حول أسباب إنقطاع الكهرباء بنجران

نهى الثقفي – مكه المكرمة

عقدت وزارة الطاقة لشؤون الكهرباء مؤتمراً صحفياً حول أسباب إنقطاع الكهرباء اليوم بنجران ، كما جاء في توضيح من وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الكهرباء الدكتور نايف بن محمد العبادي، أن الوزارة نظمت لجنة من بداية إنقطاع الكهرباء في المنطقة الجنوبية إلى الوقت الحالي للبحث عن أسباب الإنقطاع، وسرعة إيجا. حلول عاجلة لعودة الخدمة لجميع المستهلكين ، وحتى لا يتكرر هذا الإنقطاع في المستقبل .

مشيراً إلى حرص الوزارة في رفع كفاء خدمة الكهرباء لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

بجانب ما أوضحة محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج المكلف الدكتور عبدالرحمن بن علي المهنا، توجية الهيئة موظفيها منذ انقطاع الكهرباء بالعمل على مدار الساعة والمتابعة في إعادة الخدمة للمستهلكين، موضحاً أن الهيئة تعمل بكل جهد ومتابعة للكهرباء ،والوفاء بإلتزاماتها تجاه مشتركيها، وتوفير الخدمة لهم بشكل كامل.

فيما ذكر رئيس قطاع التوزيع الجنوبي المهندس عبدالرحمن السلولي، توفر الشركة مولدات تعدم تكرار انقطاع الكهرباء في المستقبل ، حيث تقوم بمتابعة الحدث والكشف عن أسباب القصور والسعي على إيجاد حلول فعالة قصيرة المدى لتفادي إنقطاع الكهرباء، مضيفاً إلى إيجاد حلول عاجلة خلال الشهرين القادمين، وبالمقابل إيجاد حلول طويلة الأجل لتضمن إستمرار الخدمة بدون تكرار أي إنقطاعات الكهرباء في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: