الأخبار المحلية

“وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد” الإجماع بتوعية الناس من خطر الميليشيات الحوثية خلال خطبتي الجمعة في مُختلف مناطق المملكة

زين يوسف – المدينة المنورة

 

وجه الشيخ الدكتور: عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، خُطباء الجوامع في مختلف محافظات ومناطق المملكة بتخصيص خطبة الجمعة اليوم للحديث عن خطر الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، والتنديد بما قامت به من أعمال إرهابية، في إطار تفعيل رسالة المنبر لتوعية الناس من هذه المخاطر.

حيث جاء خلال خطبتي صلاة الجمعة التي ألقوها اليوم خُطباء الجوامع وإستهلوها بالوصية بتقوى الله عزوجل كما أمر في قوله جل وعلا {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ}، مؤكدين أن هذه التنظيمات الإرهابية لاتعرف سوى إنتهاك الحرمات وعمليات التخريب وإثارة الفتن.

وتضمنت الخطب كذلك التأكيد بأن الحوثيين ومن يقف خلفهم قد تمادوا في غيهم وطغيانهم ضاربين بكل القيم والقوانين والمواثيق الدولية عرض الحائط.

كما أشاروا بدور القيادة الرشيدة – أيدها الله – التي تبذل دون حساب وتعمل دون كلل من أجل أمن ورخاء وعز ونصرة الدين، فلولاة الأمر علينا أن نقابلهم بحسن الدعاء وجميل الثناء وصدق الولاء.

وفي ختام خطبهم دعوا إلى الإلتفاف والتعاضد والتعاون والدعاء للجنود المرابطين بالحدود، والتحذير من خطر الشائعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: