منوعات

وزارة السياحة تطلق برنامج «مُسرعة رواد السياحة».. الأهداف والفئات المستهدفة

أطلقت وزارة السياحة، برنامج «مسرعة رواد السياحة» والذي يهدف إلى تمكين الشركات السياحية الناشئة ورفع الكفاءات المحلية في مجال السياحة من خلال إقامة مسرعة تدريبية على مدى 16 أسبوعًا تعمل على بناء قدرات رواد ورائدات الأعمال.

وقال الموقع الرسمي لوزارة السياحة، إن البرنامج سيعمل على بناء قدرات رواد ورائدات الأعمال من خلال استضافة مجموعة من الخبراء ذوي الكفاءة العالية لتقديم ورش العمل والجلسات الإرشادية لتمكين رواد الأعمال ونمو ازدهار القطاع السياحي في المملكة.

وأضاف أن أهداف برنامج مسرعة رواد السياحة، هو دعم الشركات الناشئة في القطاعات السياحية المختلفة للنهوض بالقطاع، ودعم الاقتصاد الوطني من خلال دعم رواد ورائدات الأعمال في القطاع السياحي، ورفع المعايير في قطاع السياحة عن طريق تطوير شركات ناشئة ذات إمكانات عالية، بالإضافة لتعزيز قطاع مسرعات الأعمال عن طريق جذب أفضل الممارسات العالمية في المجال السياحي، وتوفير فرص استثمارية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاعات السياحية.

وأشار إلى أن الفئات المستهدفة هي المنشآت السياحية الصغيرة أو المتوسطة، ورواد ورائدات الأعمال في قطاع السياحة.

وذكر أنه يتم التسجيل في برنامج مسرعة رواد السياحة عن طريق تعبئة نموذج التقديم في الموقع الرسمي لبرامج تنمية رأس المال البشري السياحي (اضغط هنا).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى