الأخبار المحلية

ورشة عمل للجمعيات التعاونية تحت التأسيس في جدة

عبدالله الينبعاوي – جدة:

أقيم، مساء يوم أمس السبت، ورشة عمل عن الجمعيات التعاونية تحت التأسيس في محافظة جدة، بدعوة من تعاونية الورد والنباتات العطرية -تحت التأسيس-، وذلك بقيادة ممثل الجمعيات التعاونية في منطقة مكة المكرمة عبدالله الحمراني “روح التعاون”.

و تناولت الورشة التعريف بدور الجمعيات التعاونية لخدمة مجتمع مكة المكرمة، والجهات المنوطة بتنظيم إجراءات التأسيس والإشراف عليها، ومبادئ وإجراءات ونماذج التأسيس، والرد على استفسارات الحضور.

حضر الورشة لفيف من رؤساء ومؤسسي وطالبي تأسيس الجمعيات التعاونية في منطقة مكة المكرمة، بحضور رئيس اللجنة التأسيسة جميل الغريبي، والبروفيسير صالح بازيد رئيس كرسي أبحاث الورد الطائفي “كرسي الأمير خالد الفيصل لأبحاث الورد في جامعة الطائف، ورجل الأعمال الشيخ فواز باشراحيل، والعديد من الجمعيات المتخصصة في محافظة جدة.

وفي ختام الورشة قدَّم الحمراني شكرة للحضور المتطلع للمشاركة في نهضة الوطن، بإنشاء الجمعيات التعاونية والتي ستعود بالنفع الاقتصادي على الوطن ثم المواطن، وخص بالشكر كل من ساهم في تحقيق مبدأ تعاون الجمعيات التعاونية تحت التأسيس بالمشاركة في تنظيم ورشة العمل، مؤكدًا استمرار هذه اللقاءات التعاونية لتحقيق وتسهيل إجراءات تأسيس التعاونيات في مكة المكرمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى