الأخبار الثقافية والفنية

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الأسياح تباشر برامجها وفعالياتها لحملة “الصلاة نور” ميدانياً وتوعوياً

إشراقة رؤية 

بدأت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الأسياح بمنطقة القصيم في تنفيذ برامج وفعاليات حملة (الصلاة نور) ميدانياً وتوعوياً ، والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وأطلقها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -يحفظه الله- أمير منطقة القصيم، حيث كثفت هيئة الأسياح التواجد الميداني بدوريات راجلة وراكبة في الأسواق التجارية والشوارع والحدائق العامة.

 

ونشرت الهيئة عدداً من الرسائل التوعوية والوقائية المشتملة على عبارات توعوية عن أهمية الصلاة وعظم الشعيرة المباركة عبر شاشات الأسواق والمراكز التجارية.

من جهة أخرى اطلع سعادة محافظ الاسياح الأستاذ محمد بن علي العريفي على خطة العمل الميداني والتوعوي أثناء زيارة رئيس هيئة المحافظة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الحربي للمحافظة والذي أبدى إعجابه بها، وتم تسليم سعادة المحافظ عدداً من إصدارات الرئاسة التي صدرت حديثاً.

كما بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات أنه تم تفعيل حملة (الصلاة نور) في جميع الوسائل المتاحة وحث أفراد المجتمع على أداء الصلاة وإقامة هذه الشعيرة وبيان فضلها ومكانتها.

وتأتي هذه البرامج بتوجيهات ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: