الأخبار المحلية

هنا رابط وشروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

أعلنت لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1439هـ , فتح باب التسجيل لحملة الشهادة الثانوية العامة التابعة لوزارة التعليم لهذا العام 1439هـ .
وأوضحت اللجنة أن التسجيل سيكون إلكترونياً على موقع لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية ، اعتباراً من الساعة الثانية عشرة مساء من يوم الخميس 9 رمضان 1439هـ الموافق 24/ 5/ 2018م وحتى الساعة الثانية مساء من يوم الأربعاء 15 رمضان 1439هـ الموافق 30/ 5/ 2018م ، حسب تقويم أم القرى وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة ، وتعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة المطلوبة على أن تكون هذه المعلومات تحت مسؤولية المتقدم بالطلب ، ولن ينظر في طلب غير المستوفي لتلك المعلومات.
وبينت اللجنة أن نتائج القبول المبدئي سيتم الإعلان عنها على الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل وعن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني.
ولمعرفة شروط التسجيل والقبول يمكن الرجوع لموقع اللجنة عبر الرابط التالي (هنا) أو الاتصال على الرقم ( 0114918326 ) .

يذكر أن كلية الملك خالد العسكرية هي كلية عسكرية سعودية افتتحت في 3 ربيع الأول، 1403هـ الموافق 18 ديسمبر، 1982 بهدف تخريج ضباط يعملون في قوات الحرس الوطني السعودي.

أسست كلية الملك خالد العسكرية لتقديم العلوم العسكرية والأكاديمية للطلبة الملتحقين بها اللائقين للخدمة العسكرية من حملة الشهادة الثانوية كي يتم إعدادهم وتدريبهم وصقلهم بكل المعارف والمهارات العسكرية والأكاديمية اللازمة ليصبحوا ضباطًا في وحدات الحرس الوطني، كما أنيط بالكلية عقد دورات تأهيليه لحملة الشهادات الجامعية حسب التخصصات العلمية والإنسانية التي تحتاجها قطاعات الحرس الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى