خواطر

نجاة العباسي تكتب: البوم السعادة

بقلم: نجاة العباسي

 

انهض وابحث عن السعادة ،اسعد نفسك بقدر إستطاعتك ،لا تحاول أن تعبث بالذكريات المؤلمة، تخطى كل مايفقدك لذةُ لحظاتك سوف تعيش مرة واحدة لا أكثر وكل فرصة تأتيتك إستغلها حتى تسعد بها، الحياة لاتستحق أن نقضيها دون السعادة.

إضحك بأعلى صوتك ،لاتريهم سوى سعادتك ،إحتفظ بصورك التي تبدوا سعادتك واضحة عليها حاول، أن تعيد التفاصيل التي تسعدك لست بحاجة للكثير حتى تعيش بسعادة تذكر كل مرة أنك تستحق السعادة.

حتى في عملك، إبحث عن  ماتحبه، ومارسه ،إبحث عن كل مايجعل حياتك وردية، إختار ماتحبه ومارسه جرب أن تعيش لحظات جنونية ،تحمل تفاصيل تسعدك ،حاول أن تتخلص ،من الأشخاص، والأماكن، وممتلكاتك، التي تتسبب في تعكير مزاجك.

هناك عدة أبواب، وفِي جميع الإتجاهات، وأيضًا في جميع مراحلك العمرية، تجد السعادة في بعض الحين تجدها على هيئة صديق ،وربما الحياة تهديك السعادة، على هيئة طفل أو عائلتك التي تحتويك ،أو ربما في هوايتك المفضلة.

كل مايجعلك سعيد، تستطيع أن تحتفظ به ولكن لاتنسى، أن تلتقط صورة وتضيفها إلى البوم السعادة، البوم تحتفظ به فقط باللحظات السعيدة وأرفق مع كل صورة عبارة تذكرك باللحظات الجميلة تذكر أن مفاتيح سعادتك بيدك أنت فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى