خواطر

نجاة العباسي تكتب: ألوان الحياة

بقلم: نجاة العباسي 

الحياة جميلة بكل ألوانها وأحوالها، عليك الصبر على ظروفها ومساعدة نفسك في إكتشافها وعليك أن تُحب نفسك وحياتك بروعتها أو صعوبتها.

لا تُغلق عليك باب وتظن أن الحياة ليست جميلة هي جميلة أكثر ممّا تظن لكن عليك النظر حولك، تجد جمال الحياة في كل شيء يحيط بك، تجدها بضحكة طفل، في لمة الأهل، بوقفة صديق معك، وبمُساعدتك لكبار السن.

تستشعر جمال الحياة عندما ترسم ابتسامة بوجه أحدهم، تتذوق طعم الحياة حين تُطعم مسكين وتُعين محتاج، تلمس ألوان الحياة عندما تهدي أحدهم وردة أو هدية يحبها، كثيرة هيَّ ألوانها وروعة الحياة تَكْمُل دائمًا بوجود من تحبهم معك وحولك معاونتهم لك أو إعانتك لهم.

جميلة هي الحياة وتزداد جمالاً وروعة بدعوةٍ من والِديّك والمسلمين، عندما تفوز بحب من حولك ستجد نفسك لون من ألوان الحياة لهم، انثُر السعادة في طريق من تعرف ومن لا تعرفه، وكن أنت لون جديد للحياة أحب نفسك تجد حب الناس لك، اجعل مكانك بقلوب الناس قبل أن تبحث عن مكان بمجالسهم استشعر جمال الكون بكل شيء، عِش حياة جميلة فبيدك أن تجعلها بِقمة الروعة ارسم حياتك بألوان الطّيف، تأمل كل شيء جميل وزِدها بلمستك وارسم الإبتسامة حتى تعود لك بهجةُ، هكذا الحياة تدور وتأخذ أكثر من العطاء عندما تكثر الغيوم حولك سوف تجد الألوان الّتي قمت برسمها للحياة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى