مقالات

نجاة العباسي تكتب:أنسج خيوط أحلامك

بقلم :نجاة العباسي

أبحر في خيالك حلق ورفرف و أحلم كما تشاء ربما يصبح واقعاً تعمد الحلم أصنع حلمك وتابعه إلى أن تصل بحلمك إلى واقعٌ جميل في بعض الروايات يصفون الحلم بأنه إلهام العلماء .

حلمك مستقبلك مادمت تعيش واصل حلمك وأطرق كل باب يؤدي بك إليه  .

لاتستسلم كن مؤمناً بكل ماهو حولك الآن من تطورات وإنجازات وأبراج ومطاعم وتلك القصور جميعها كانت بيوم مجرد أحلام والآن واقع مبهر حضارات جميلة أحلام ملهمة الآن نسافر لبلدان حتى نرى أماكن جميلة أو ننتظر إصدار البوم فنان نحبه كل ما نحبه كان حلم شخص واصل  حتى وصل إلينا .

واصل حتى تعيش لحظة الإنتظار ليس بالصعب أرسم خطة ثم أدرسها وكل ذلك لايكلفك شي بالعكس تماماً يكون لك دور في محيطك لاتنتظر من حلمك أن يطرق عليك بابك ولا تستسلم عندما تفشل عدّ وواصل كلما فشلت إحلم وتمسك بحلمك فتكرار المحاولات من سيم الناجحين .

أنسج في خيالك خيوط أحلامك فكر، الله سبحانه أكرمنا وميزنا بالعقل من بين كل مخلوقاته ولايكلفك التفكير كثيراً لايوجد حلم مستحيل كل الأحلام ممكنه أناسٌ مثلك وصلوا لسطح القمر وغيرهم وصلو أعماق البحار وأخرون صعدو قمم الجبال ومكفوفين اجادو الحرف والآن حان دورك عليك تحويل حلمك لواقع .

أحلم كما تشاء ليس للأحلام حدود لاتضع حداً لحلمك بالعكس تماما مع كل يومٍ جديد جدده وطوره ثم حرره من عالم الخيال وأعرضه بأرض الواقع لنعيشه معاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى