مقالات

من أجل أحلامك الجميلة

بقلمي🖋مرفت الحرفي
من أجل أحلامك الجميلة
كوني قوية لا قاسية ،لأن قوتك تبدأ بثقتك بنفسك .كوني لطيفة لا ضعيفة ، لأن الضعف لا يليق بك. كوني متواضعة لا خاضعة فالتواضع صفة النفوس الكبيرة . من أجل أحلامك الجميلة ؛كوني جميلة والأهم كوني فريدة ،ولا تتخلي عن أنوثتك فهنا تكمن جاذبيتك و إثارتك  . كوني قوية القلب ،ولا تسمحي لليأس أن يتسلل إلى قلبك ،ويُسيطرُ على حياتكِ.كوني واثقة بقدراتكِ ومواهبكِ ،واعتمدي على نفسكِ وكوني كفئاً لذلك .عليكِ أن تمتلكِ الجاهزية النفسية والذهنية لتحمل صعابُ الحياة والتغلب عليها . من أجل أحلامك الجميلة ؛ تحلي بالنضج والعقلانية ، وهذا يرتبط بالسن والتجارب المكتسبة. من أجل أحلامك الجميلة ؛ كوني جريئة ولا تصلي لحد الوقاحة فالجرأة في غير محلها وقاحة وفظاظة . من أجل أحلامك الجميلة احترمي ذاتكِ لتسْعي وراء طموحاتك وتحقيقها بأيمانك بقدراتك .
من أجل أحلامك الجميلة ؛لا تتقيدي بعادات وتقاليد سخيفة تدفن أحلامك وتحدد من قدراتكِ . أشياء في حياتك لا تتنازلي عنها حلمك ،وكرامتك ،وحقك
من أجل أحلامك الجميلة ؛ لا تخفي مشاعرُكِ بل قومي بالسيطرة عليها ، حتى لاتتحكم بحياتك .
من أجل أحلامك الجميلة ؛ جابهي الصعوبات ولا تستسلمي ، فأنتِ قادرة على التميز وإحداث  تغيرات كثيرة وقوتك هي التي ستمنحُكِ هذا التميز. من أجل أحلامك الجميلة ؛ كوني صاحبة إصرار وعزيمة ، وتمسكي بحلمك ولا تتخلي عنهُ .
ختاماً رسالة لكل أنثى كوني قوية فالضعفُ لا يليقُ بكِ.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى