الأخبار المحلية

“منشآت” تطلق عدداً من الخدمات عبر “مزايا” لتخفيف الأعباء المالية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة

اشراقة رؤية – متابعات :

أطلقت هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” مجموعة من الخدمات عبر منصة “مزايا”، تهدف لخفض التكاليف والأعباء المالية على هذه المنشآت، لمساعدتها على النمو والنجاح، و رفع جودة الخدمات المقدمة لها.

و تتميز الخدمات التي تتيحها منصة “مزايا” للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بتنوع الأسعار المدعومة جزئياً أو كلياً،  و تسهيل التزام هذه المنشآت بالمتطلبات النظامية، كما تسهم في خفض كلفة التشغيل للمنشآت المستفيدة     و تحسين أدائها، بجانب تسهيل حصول المنشآت الصغيرة و المتوسطة على الخدمات المقدمة من القطاع الخاص.

و دعت “منشآت” ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي تتيحها منظمة “مزايا” للتقديم عبر الرابط https://mazaya.monshaat.gov.sa ، و بعد التقديم سيأتي الرد للمتقدم عبر البريد الإلكتروني لاستكمال المتطلبات و بعد استكمال المتطلبات يأتيه الرد بقبول الطلب من عدمه خلال مدة أقصاها 10 أيام.

و تستهدف “مزايا” قطاعات: التعليم، الصناعات التحويلية، الأنشطة العقارية، الزراعة والحراجة و صيد الأسماك، الفنون و الترفيه و التسلية، الكهرباء، و الغاز والبخار والتكييف، بالإضافة إلى المعلومات و الاتصالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى