أخبار المجتمع

منح تعليمية عُليا في إدارة المنظمات غير الربحية والاستثمار والريادة والدراسات الإجتماعية

بهدف تنمية وتطوير القطاع غير الربحي أعلنت مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية عن فتح باب القبول في برنامج المنح التعليمية لمرحلة الدراسات العليا لعام 2019م لدرجتي الماجستير والدكتوراة.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية المهندس ممدوح الحربي بأن المؤسسة ضمن طموحها للإسهام في تحقيق رؤيتها “الريادة في المنح للتنمية المستدامة” والمشاركة في تحقيق “رؤية المملكة 2030” عبر إحداث نقلة نوعية تنموية شاملة في القطاع الثالث ودعم كل ما يهتم بتطويره، أعلنت عن برنامج المنح التعليمية والتخصصات التي ستقدم فيها المنح، مشيراً إلى أنها تشمل إدارة المنظمات غير الربحية، الريادة الإجتماعية، الدراسات الإجتماعية، الاستثمار الاجتماعي، الإبتكار الإجتماعي، وتنمية الموارد المالية.

وأضاف م. الحربي بأن هذه الخطوة تأتي ضمن عناية المؤسسة بتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة لأفراد المجتمع حيث تجاوز عدد المستفيدين من المنح المقدمة من المؤسسة 180 طالبًا وطالبة منهم من أتم دراسته ومنهم من لا يزال على مقاعد الدراسة.

وأشار إلى أن المؤسسة حددت عدد من الشروط للتقدم للمنح وأعلنت عن الجدول الزمني لمراحل الإعلان والتسجيل والفرز وتدقيق الوثائق والمقابلات الشخصية وإعلان القبول مبينًا بأن كافة التفاصيل متوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة        (www.sbmf.org.sa/pages/34).

يُذكر بأن مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية تعنى بتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة للمجتمع وذلك من خلال دعمها للبرامج والمشاريع في مجالات التعليم وتمكين القطاع الثالث والتنمية المجتمعية، وتعتبر التعاون وبناء الشراكات مع المؤسسات والهيئات المرخص لها من ركائز النجاح لديها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى