الأخبار المحلية

معلم الشهيد “الفغم” يكشف جوانب من شخصية الراحل.. ويروي مواقف من حياته (فيديو)

اشراقة رؤية – متابعات :

كشف معلم الشهيد اللواء عبدالعزيز الفغم عن بعض الجوانب من شخصية الراحل، مشيراً إلى أنه كان يسارع في مساعدة المحتاجين ويسهر على خدمتهم.

وقال المعلم هايف الفغم وفقاً لـ”المواطن”، إن الشهيد كان يسدد ديوناً بنكية تصل إلى 500 ألف ريال لأقاربه دون أن يعلم أحد، مبيناً أن الراحل كانت له أيادٍ بيضاء في أعمال الخير.

وأضاف أن أهم ما يميز الشهيد الفغم هو الذكاء والهدوء والتفوق الدراسي وحب الألعاب الرياضية والرحلات والكشافة، كما أنه كان دائماً متقيداً بالنظام.

ولفت إلى أن عائلة الراحل ذات تاريخ كبير، فكان والده بداح عبدالله الفغم مرافقاً شخصياً للملك عبدالله، وكذلك جده عبدالله بن هايف الذي كان مرافقاً للملك عبدالله منذ الصغر.

وروى معلم اللواء الفغم موقفاً للراحل، قائلاً: “إنه أثناء تجول مدير تعليم حفر الباطن وتفقده مدارس السعيرة لفت انتباهه الراحل وأعجب بتفوقه فأمر له بمكافأة ٥٠٠ريال”.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=jF0GzXjBJ-A?rel=0&modestbranding=1&showinfo=1&controls=1] [youtube https://www.youtube.com/watch?v=PG_AtChRrfs?rel=0&modestbranding=1&showinfo=1&controls=1]
اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى