الأخبار المحلية

مشروع خادم الحرمين الشريفين يفتح أبوابه لتفطير الصائمين في باكستان

نهى الثقفي – مكة المكرمة

 

افتتح مكتب الدعوة بسفارة المملكة العربية السعودية لدى باكستان مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك: سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين في باكستان لعام 1440هـ.

وترأس الإفتتاح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية: نواف بن سعيد المالكي والملاحق ومدراء المكاتب السعودية التابعة للسفارة ،ورئيس الجامعة الإسلامية العالمية بإسلام آباد، وعدد من المسؤولين الباكستانيين والعلماء والمشايخ، وذلك في مقر جامع الملك فيصل ـ رحمه الله ـ بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد، بالإضافة إلى مشاركة المئات من عامة الشعب الباكستاني.

وصرح السفير المالكي قائلاً إن مشروع تفطير الصائمين ما هو إلا جزء من المشاريع الناجحة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك: سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ واستهداف الشهر الفضيل وتنفيذها في عدد من الدول ومنها جمهورية باكستان، مشيراً إلا أنه رغم كل المشاغل إلا أن سلمان الخير يحرص دائما لفعل الخير والتوجية إليه.

مضيفاً أنة لقى كثيراً من الشكر والتقدير لكل جهود المملكة الحاكمة وللملك: سلمان وسمو ولي العهد – حفظهم الله – من الإخوة الباكستانيين المشاركين في مائدة الإفطار.

وأوضح مدير مكتب الدعوة في باكستان: متعب بن محمد الجديعي أن مشروع تفطير الصائمين سوف يستمر في جميع أقاليم ومدن باكستان طيلة شهر رمضان المبارك تحت توجيهات مباشرة من معالي وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور: عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

سائلين المولى العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، ومن يقف وراء كل إنجاز مثل هذة المشاريع ، وأن يوفقهما في فعل الخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: