الأخبار المحلية

مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي يحصل على الاعتماد الدولي للمنشآت الصحية (JCI)

 

تجاوزمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن التقييم الشامل للالتزام بمعايير الجودة والسلامة،ولهذا حصل على اعتماد الجودة من اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية (JCI) .
وقد صرح المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك:عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، الأستاذ الدكتور: عبدالكريم بن عمر السويداء، عن فخره بهذا الإنجاز واصفاً إياه بالتتويج لجهود فريق العمل، وأوضح السويداء أن المستشفى اجتاز عملية التقييم والتي قام بها فريق من الخبراء من الهيئة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية (JCI)، وذلك نتيجةً الجهود المستمرة لتقديم رعاية طبية وفق أعلى المعايير في المجالات التشخيصية والعلاجية والبحثية والتدريبية والتأهيلية.
ويُعتبر هذا الاعتماد خطوة هامة للمستشفى ومنسوبيه في سبيل تقديم خدمة صحية متميزة ذات جودة عالية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، والتي تهدف إلى تحسين نظام الرعاية الصحية، ورفع كفاءتها وجودتها.
والجدير بالذكر بأن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي قد حصل في وقت سابق على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) وعدد من الاعتمادات والجوائز نظير خدماته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: