أخبار المجتمع

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم يعقد اجتماعاً برؤساء الهيئات بالمنطقة

إشراقة رؤية-روابي الحارثي-الطائف

عقد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم فضيلة الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات اجتماعاًبرؤساء الهيئات وبعض مدراء الإدارات بالفرع.

وفي بداية الاجتماع عبّر فضيلته عن شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على ثقته الكريمة بتكليفه مديراً عاماً لفرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم .

وأشاد الشيخ الشبانات بما قام به

خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمينحفظهما اللهمن جهود عظيمة في ظل جائحة كورونا ، مثمنًا هذا العمل الجليل  والكبيرالذي تمثل بجملة من الاجراءات الاحترازية والوقائية للمواطنين والمقيمين .

كما أشاد فضيلته بما قامت به الرئاسة العامة وبتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام يحفظه الله بمواكبة هذه الجائحة منذ بدايتها بعدد من المبادرات والحملات التوعوية.

وأكد الشيخ الشبانات على منسوبي الفرع  تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية في أماكن العمل وفق التوجيهات الصادرة من الجهات المعنية لمواجهة فيروس كورونا.

كما نبه فضيلته على بعض القواعد الشرعية في مفهوم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ،

ووجّه فضيلته بالتقيد بالتعليمات الصادرة وعدم التهاون بها.

وفي ختام اللقاء شكر الشيخ الشبانات رؤساء الهيئات على جهودهم المبذولة في خدمة هذا الجهاز المبارك بما يعود نفعه على الدين والوطن .

اظهر المزيد

روابي الحارثي

يقول وولتر ليبمان : الحقيقة والخبر ليسا بالشيء الواحد وهُما بحاجة إلى أنّ نُفرّق بينهما وأنا هُنا أسعى دائمًا لضمّ الخبر والحقيقة معًا بلا زيادة ولا نقصان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: