الأخبار المحلية

مدير الموارد البشرية بمكة يفتتح معرض الاعتزاز السعودي

اشراقة رؤية – متابعات :

افتتح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ فهد رشيد بن رقوش، معرض الإعتزاز السعودي الذي نظمته جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية في مقرها الموسمي بمبنى الدوائر الحكومية بحمى المشاعر المقدسة، والذي يهدف إلى إبراز دور المملكة العربية السعودية وقيادتها في الإهتمام بالحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه .

وتجول “بن رقوش” ومرافقيه في المعرض الذي يضم 9 أجنحة مستمعا لشرح مفصل من مدير جمعية هدية منصور العامر وأطلع على مكونات المعرض وبرامج وخدمات ومنتجات هدية الإبداعية التي قدمتها الجمعية خلال الأعوام الماضية.

ودشن ” بن رقوش ” تطبيق (Hadiyah) الخيري ضمن خطوات أتمتة وتطوير خدمات الجمعية الالكترونية وتحقيق نقلة نوعية في الارتقاء بما يقدم للمستفيدين من خدمات .

وبالختام اوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ فهد بن رقوش أن العمل الخيري رسالة سامية نفخر بها في وطننا المبارك ؛ مبدئا إعجابه بما تقدمه جمعية هدية من جهد مبارك سيما فيما يخدم ضيوف الرحمن .وأضاف ” بن رقوش “: شاهدت نموذج وأسلوب مميز للعمل الخيري، وأنا أفتخر بتواجدي والزملاء معكم في هذا اليوم “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: