منوعات

مدير الموارد البشرية بالرياض يدشن المرحلة الأولى من مبادرة «رؤية» للتدريب والتوظيف

اشراقة رؤية – متابعات :

دشن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض د. محمد بن عبدالله الحربي قبل قليل المرحلة الأولى من مبادرة ” رؤية” للتدريب والتوظيف التي اطلقتها جمعية رؤية لتعزيز القدرات الشخصية بالتعاون مع بعض شركات التشغيل والصيانة في القطاع الخاص وتتضمن المبادرةتنظيم مجموعة من برامج التدريب المنتهية بالتوظيف في اكثر من مجال .

افتتح الحفل بالسلام الملكي والقران الكريم ثم توالت الكلمات الترحيبية التي القاها رئيس مجلس ادارة جمعية رؤية لتعزيز القدرات الشخصية أ. موسى حردي وبعض مسؤولي الجمعية تلا ذاك بعض الفقرات والعروض التعريفية بالجمعية واهدافها واعمالها والمبادرة واثارها المتوقعة والفئات المستفيدة منها واختتم الحفل بنكريم المشاركين والداعمبن

وذكر الدكتور الحربي أن المبادرة انطلقت بموافقة من مركز التنمية الاجتماعية بالرياض و تهدف في مرحلتها الأولى الى توفير 350 فرصة وظيفية لشباب وشابات الوطن من كافة التخصصات لافتاً الى أهمية مثل هذه المبادرات التي تدعمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لسد احتياج سوق العمل من الكفاءات المتخصصة وخلق مزيد من الفرص الوظيفية المستدامة لأبناء وبنات الوطن في كافة مناطق المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى