الأخبار المحلية

مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض تُفعل برنامج “اليوم العالمي لمكافحة المخدرات”

رهف الصعاق – أبها

 

فعلت مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض برنامج “اليوم العالمي لمكافحة المخدرات” وذلك بالرياض بارك لمدة ٣ أيام وهذا اليوم الذي يحتفي العالم به سنويا في 26 يونيو من كل عام ، حيث تأتي أهمية هذا اليوم أثار الصحية والأجتماعية والإقتصادية والمخاطر المترتبة على المجتمع ، وذلك تحت شعار “فضول خادع .. فتجربة .. فإدمان .. فهلاك”

ويشمل الأحتفال مشاركة فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ضمن الشراكة المجتمعية في هذه الفعالية ، وذلك بحضور المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور: يوسف بن مسفر السيالي ، وتم عرض الخدمات التي يقدمها الفرع للمستفيدين كوحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بالرياض ومكاتب الضمان الإجتماعي النسوي.

حيث بدأ الحفل بقص الشريط والأناشيد الترحيبية ثم صرح مساعد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض العميد الدكتور: راشد العارضي ، عن أثار المخدرات وتعزيز الوعي بالمخاطر المترتبة على الأدمان والتحدث عن الفئات المستهدفة.

ومن جانب أخر أشار “السيالي” أن تكاتف المجتمع هو القوة العظمى للحد من هذه الظاهرة والمساهمة في القضاء على الإدمان بكل أنواعه ، وذلك عن طريق نشر الوعي والتحذير من مخاطر المخدرات التي تفتك بالفرد والمجتمع كافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى