الأخبار المحلية

محافظ النماص يدشن مبادرة نماصنا أجمل ….وبالنظافة يكمل

اشراقة رؤية – متابعات 
دشن محافظ محافظة النماص الأستاذ حسن فراج الشهري ظهر اليوم الأحد ٣/٦ بمقر بلدية النماص مبادرة نماصنا أجمل وبالنظافة يكمل والتي أطلقتهاالبلدية بالتعاون مع بعض بلديات منطقة عسير (بللحمر،بللسمر ،تنومة ،بني عمرو ، بلقرن ،البشائر ،المجاردة ، كما تشارك الجهات الحكومية في المحافظة وعدد من المؤسسات الوطنية (أفق الوطن للفعاليات والمهرجانات ،الصافي دانون ،مؤسسة آل حلبد ، مؤسسة جمال فنصة ، مؤسسة داماس.
وقد بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة لرئيس بلدية النماص المهندس سلمان بن حسين الفيفي الذي أكد بأن محافظة النماص تعد من أجمل المحافظات على مستوى المملكة وتحظى بجمال رباني  ومناظر خلابة وأجواء جميلة وتستحق الاهتمام بها وبطبيعتها البكر وأن هذه المبادرة التى يتم تدشينها اليوم هي لجمال النماص وبهائها..أعقب ذلك كلمة لوكيل شؤون البلديات بأمانة عسير المهندس علي سيف القحطاني الذي أكد بأن أمانة المنطقة وبإشراف مباشر من سعادة الأمين تهتم بمثل هذه المبادرة التي تنطلق ضمن حملة طمس التشوه البصري المشروع الكبير الذي يقام على مستوى منطقة عسير وامتدح القحطاني ماتقوم به بلدية النماص في هذا الجانب مؤكداً حرص الامانة عليه وتوحيد صفوف البلديات للعمل على نهج واحد هدفه خدمة منطقة عسير …ثم قام راعى الحفل بقص شريط افتتاح حملة تدشين مبادرة نماصنا اجمل وبالنظافة يكمل.
اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى