الأخبار المحلية

محافظ التقاعد يلتقي منسوبي وعملاء فرع #جدة.. ويزور مشروع جدة السكني

قام معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ محمد بن طلال النحاس بزيارة تفقدية لفرع جدة قابل خلالها عملاء المؤسسة واستمع إلى العديد من مطالبهم ومقترحاتهم.

كما اجتمع معاليه مع مدراء الإدارات والأقسام بالفرع وناقش معهم استراتيجية المؤسسة حتى عام 2022 والتي تم البدء في تنفيذها لتسهم في عملية التحول الذي تشهده المؤسسة نحو تطوير خدماتها وتعزيز استثماراتها بالتوافق مع رؤية المملكة 2030.

كما قام معاليه بزيارة تفقديه لمشروعي فرع جدة الجديد وجدة السكني واطلع خلالها على الاستثمارات التي تملكها المؤسسة في مدينة جدة والتي تسعى من خلالها المؤسسة إلى تحقيق معدلات عوائد عالية من خلال تكوين عدد متنوع من الخيارات الاستثمارية.

بعد ذلك عقد معالي محافظ مؤسسة التقاعد اجتماعاً مع الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك الأستاذ ياسر أبو عتيق إذ تدير الشركة “برنامج مساكن” والذي قامت “التقاعد” من خلاله بتمويل 5306 مستفيداً لشراء عقارات سكنية بنظام المرابحة الشرعية بقيمة إجمالية بلغت نحو 3.7 مليار ريال في مختلف مناطق المملكة.

يشار إلى أن هذه الزيارات تأتي حرصاً من معاليه على التواصل مع منسوبي المؤسسة والمستفيدين من خدماتها والاستماع إلى مقترحاتهم بهدف تطوير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها.

صوره

صوره

صوره

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى