الأخبار المحلية

مجموعة بيور للأعمال تحتفل بعامها الخامس وتروي قصة الكفاح والنجاح

جدة -ابريل 

احتفلت مجموعة “بيور” للأعمال الخميس الماضي بمرور خمس سنوات على إنطلاقتها، حيث استعرضت مشوار نجاحها في حفل حاشد بفندق هيلتون جدة، بحضور جميع منسوبي المجموعة وأسرهم.

وتضم مجموعة بيور عددًا من الشركات المتميزة في مجالات مختلفة مثل شركة لوبيور للتسويق، وشركة بيور الإستشارية.

وأعلن أنس الصافي، الشريك المؤسس للمجموعة، عن ضم عدد من الشركات المتخصصة في أكثر من مجال، ففي مجال التطوير والإختراع لمواد الإعلانات، إستثمرت بيور في شركة بيكسل، التي تتخذ من مدينة دبي مقراً رئيسياً لأعمالها، وكذلك شركة فيوز التي يقع مقرها الأساسي في مدينة عمان بالأردن في مجال المحتوى الإبداعي، كما شهد الحفل الإعلان عن تأسيس شركة بيور الرياضية المتخصصة في مجال تقديم الخدمات الرياضية، كالإستشارات وإقامة الفعاليات بالإضافة إلى التوجه للإستثمار في المجال الرياضي.

وأعلن الصافي عن ضم شركة “علاقة” للعلاقات العامة، التي كشفت عن هويتها الجديدة، مؤكدًا طموح المجموعة للوصول بها إلى مصاف العالمية.
واستعرض الصافي خلال الحفل مع شركائه المؤسسين: خالد الشخشير وهشام رويحي وأول المنضمين للمجموعة علي باهارون خطوات الكفاح والنجاح، التي شهدتها المجموعة منذ إنطلاقتها الأولى في بداية عام 2014م، كشركة صغيرة يقودها مجموعة من الشباب الطموح، إلى أن أصبحت مجموعة تضم عدداً من الشركات في المملكة وخارجها.

وأشار الصافي إلى أن مجموعة “بيور” تعتبر منصة لإطلاق العديد من المشاريع والشركات المتميزة، التي تضيف قيمة جديدة إلى محيطها المجتمعي. كما أعلن عن إطلاق منظمة بيور الإجتماعية، التي تهدف إلى تمكين الأسر المنتجة من البدء في مشاريعهم التجارية، لتكون مصدر رزق لهم، مع التركيز على مبدأ الإستدامة، مؤكداً سعي المنظمة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب السعودي في العديد من المجالات.

واللافت في حفل “بيور” حرص قيادة المجموعة على دعوة آباء وأمهات وزوجات منسوبيها، كرسالة شكر على ما قدمه أبناؤهم في بناء كيان إقتصادي سعودي طموح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى