الأخبار المحلية

متطوعون يوصلون الأدوية للمرضى

اشراقة رؤية – متابعات :

سخرت جمعية السلام للإغاثة والطواريء بإشراف فني من الدفاع المدني جل إمكانياتها لخدمة وتلبية لنداء الوطن واستشعارا لشعار كلنا مسؤول والوقوف مع الجهات الحكومية وخدمة للمجتمع في ظل منع التجول والاحترازات الوقائية للتصدي لجائحة كورونا فقد أطلقت عدة مبادرات منها مبادرة نوصلها لك قبل أربعة عشر يوما والتي تعنى بتوصيل الأدوية للمستفيدين منها وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والشؤون الصحية بالمناطق.

وتوسعت الحملة لتكون منطقة الرياض هي الثانية وتشمل العاصمة والمحافظات التابعة لها، حيث بدأت من هذا اليوم في العاصمة بعدد خمسين وصفة طبية يتم فيها إيصال الأدوية للمنازل بعد أن يتم تجهيزها من قبل المستشفيات والتنسيق المسبق مع كل مستفيد كما يتم نقل الأدوية بطريقة احترافية لاتتأثر فيها بالحرارة عم طريق صناديق وحافظات للبرودة، كما يتم الاستعداد بكافة التجهيزات الوقائية والاحترازية من قبل أعضاء الجمعية بارتداء الكمامات والقفازات والحرص على المسافة الكافية مع الجمهور للوقاية والاحتراز، وستستمر الحملة بإذن الله حتى انتهاء الإجراءات الاحترازية.

الجدير بالذكر أن جمعية السلام تعمل تحت مظلة وزارة الموارد البشرية.

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان التي تنم عن النضج العقلي ولله الحمد .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى