الأخبار المحلية

“لولو” تكشف النقاب عن مهرجان “أفضل ما في أمريكا”

أطلقت شركة لولو مهرجان “الأفضل في أمريكا: تجربة كل شيء أمريكي فريد”. بعرض منتجات عالية الجودة والنكهات الأصيلة، وقد افتتح مهرجان أسبوع الغذاء ريان غليها القنصل الأمريكي العام لقنصلية الولايات المتحدة الأمريكية في جدة.

وقال المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى في المملكة شاهيم محمد: “في كل شهر، نبذل قصارى جهدنا لتقديم شيء خاص لقاعدة عملائنا من خلال طرح أنشطة في المتجر وأحداث تركز على الطعام لعرض أطباق تقليدية محددة في بلد معين ومنتجات ذات جودة عالية محبوبة في المملكة العربية السعودية. نحن ملتزمون بإحضار منتجات ممتازة من جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية . هذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نبني مكاتب المصادر والمصانع في الولايات المتحدة الأمريكية. لدينا اذرع أمريكية تساعد على مساهمة كبيرة في نجاحنا في ضمان توفير العرض دون انقطاع بأفضل الأسعار على مدار العام”.

وأضاف: “الآن هو أفضل وقت لتجهيز أساسيات المطبخ لتذوق الأطباق الرائعة مثل الحلويات الطبيعية والصلصات والزيوت وغيرها من التوابل. لتحصل دائمًا على براعم التذوق الخاصة بك مع مجموعة متنوعة من المشروبات للحصول على الطاقة اليومية ومناسبات مثل عصائر الفواكه وشاي الأعشاب وخيارات القهوة. وعلاوة على ذلك سيكون أي يوم من أيام حلوة مكتملًا مع الفطائر اللذيذة والكعك والخبز والحبوب وعروض الشوكولاتة. بالإضافة إلى ذلك ، من يمكنه مقاومة الفراولة والمانجو المستورد حديثًا؟ والمزيد من العروض تتوفر أيضًا منتجات التوفو عالية الجودة ومنتجات سمك السلمون وكافيار الأسماك البيضاء. ناهيك عن قائمة طويلة من منتجات التجميل والرعاية الشخصية والمنزلية التي تناسب بالتأكيد كل احتياجاتك”.

ومع 154 متجرًا تعمل في جميع أنحاء العالم، ظلت لولو مستمرة في بذل أقصى جهودها لتوفير الإمداد بالمنتجات العالمية بأفضل الأسعار، مع مجموعة ممتازة من العروض ذات الجودة العالية والنظام اللوجستي المنظم، لا تزال لولو هي وجهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية عندما يتعلق الأمر بمجموعة أوسع من المنتجات العالمية.

حاليًا، تصل قوة عمل لولو إلى أكثر من 3000 مواطنًا في المملكة العربية السعودية، وتتطلع إلى توفير فريق موثوق به يتألف من 6000 موظفًا بحلول نهاية عام 2020. وبفضل مجموعة المنتجات الواسعة وخدمة العملاء المتميزة ، سيكون المتجر الجديد هو الأفضل بالتأكيد في المملكة العربية السعودية.

العروض الترويجية صالحة من 19 إلى 27 نوفمبر 2018

لولو هايبر ماركت، حيث يأتي العالم للتسوق، هي أكبر متاجر التجزئة في منطقة الشرق الأوسط ومن أسرع الشركات نموًا في جميع أنحاء العالم. تجذب أكثر من 1100000 من رواد التسوق كل يوم، وهي أسرع سلسلة تجزئة في 10 دول تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومصر وإندونيسيا وماليزيا. تأسست في أوائل التسعينات، وقد توسعت بنجاح إلى أجزاء مختلفة من العالم، وتدير حاليًا 154 متجرًا بقوة موظفين من 48450.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى