الصحة

لماذا يُعتبر عسل المورينجا العسل الأكثر فائدة؟

إشراقة رؤية _حنين معوض 

من منا لا يعرف القيمة الغذائية والفعالة للعسل والمورينجا؛ فالعسل “فيه شفاء للناس”، و “فيها شفاء من كل داء إلا السام وهو الموت”. فعسل المورينجا عبارة عن مزيج من الفائدة العظيمة؛ لما لهما القدرة الكبيرة على شفاء الأمراض وحماية الجسم من الفيروسات وتقوية المناعة، وإمداد الجسم بالطاقة. فما بالك لو اجتمع العسل بالمورينجا بمزيج سحري عظيم! 

عسل المورينجا هو عسل طبيعي 100% صافي بكر، ولونه أسود ويلاحظ فيه رائحة ونكهة المورينجا بكل وضوح. وهو مستخلص من رحيق زهور المورينجا، بمعنى أن المورينجا غير مخلوطة أو مطحونة مع العسل. فهذا العسل يجمع بين الخواص السحرية والعجيبة للعسل والمورينجا في آن واحد، ما يجعله من أفضل أنواع العسل وأكثرهم فائدة

 

ذُكر العسل في في القرآن الكريم والحديث الشريف لفائدته العظيمة، وهو إعجاز علمي يُؤكد ما يقوم العلماء باختباره. فعسل المورينجا خاضع لاختبارات وأبحاث هيئة الصحة السعودية؛ لإثبات فعاليته والتأكد من كونه أصلي ونقي وغير مخلوط بمكونات كيميائية حافظة.

وبعد الفحص والاختبار، ظهرت النتائج بأن عسل المورينجا، عسل صافي مستخرج من زهور المورينجا، وطبيعي 100% درجة أولى وغير مخلوط، وهو عسل آمن وليس له آثار جانبية. ويمكن للكبار والصغار دون السنتين تناوله.

وحصل عسل المورينجا على ترخيص وتصريح من هئية الصحة السعودية، وتم اعتماده للبيع في الأسواق.

ما قيمة عسل المورينجا الغذائية؟

يتميز وحصل عسل المورينجا بطعمٍ ولون شهيان، يمكن تناوله كل يوم بدلًا من السكريات الضارة. ويحتوي عسل المورينجا على الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، والعديد من العناصر الغذائية القيمة والتي تجعل للعسل قيمة غذائية عالية، تمد الجسم بالطاقة والنشاط وتبعد عنه الخمول والكسل، وتحميه من الأمراض.

 

لعسل المورينجا فوائد تفوق الخيال، فهو يجمع بين فوائد العسل العظيمة، وخواص المورينجا المعجزة. ومن فوائد عسل المورينجا أنه يعمل كحائط منيع للوقاية من الأمراض، بالإضافة إلى كفاءته في رفع وتعزيز الجهازالمناعي، ومقاومة الفيروسات التي تهاجم الجسم.

بالإضافة إلى قدرة العسل العظيمة على معالجة أعراض الانفلونزا، كالكحة والسعال والصداع وألم المفاصل والعضلات، وتخفيف حساسية الرئتين والتهابهم. ليس ذلك فحسب، فتناول عسل المورينجا كل يوم على الريق يعمل على تحسين التنفس، ويمد الجسم بالطاقة والنشاط من خلال تنشيط الدورة الدموية، لزيادة إنتاجيتك في العمل وقدرتك على التركيز

ولا ننسى ذكر الفوائد العظيمة التي تفيد كبار السن أيضًا؛ فعسل المورينجا يعمل على تخفيض ضغط الدم المرتفع، وتنظيم السكر في الدم، وتقوية عضلة القلب وتنشيط وتجديد خلايا الكبد

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى