أخبار المجتمع

لجنة التنمية السياحية بمحافظة ميسان تُقيم مهرجان الورد وتؤسس لمهرجان العسل

برئاسة محافظ محافظة ميسان عبدالله بن حسن الفيفي، تم عقد إجتماع لجنة التنمية السياحية بقاعة الإجتماعات في المحافظة.

حيث تم طرح عددًا من المواضيع المدرجة بجدول الأعمال والتي كان من أهمها أبرز الإيجابيات التي ساعدت على نجاح مهرجان الورد الثالث وكذلك السلبيات لتلافيها في المهرجانات القادمة.

بعد ذلك تم مناقشة ورقة عمل مشروع مهرجان (العسل) الذي قدمه النحالين واتخذ حياله التوصيات اللازمة وكذلك تم مناقشة الخطة المتكاملة عن المهرجان.

من جانبه أكد نائب رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ محمد بن عيد المالكي أن ضمن عمل لجنة التنمية بعد كل فعالية الوقوف على الإيجابيات وتعزيزها والسلبيات لوضع الحلول المناسبة، وكذلك مناقشة أراء وأفكار ومقترحات المستفيدين وما يطرح إعلاميًا ومجتمعيًا عن الفعالية لأن التطوير أساسه الإستماع للنقد الهادف البناء.

وأضاف المالكي بأن لجنة التنمية السياحية حريصة كل الحرص على تحقيق أهدافها بما يتوافق مع رغبات أهالي المحافظة ويلبي طموحاتهم ويساهم إيجابيًا في تطوير وتنمية المحافظة في كافة الجوانب إنفاذاً لتوجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ومعالي رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى