الأخبار المحلية

لجان مبادرة ⁧”‫عسير كذا أجمل‬⁩” تعلن جاهزيتها لأنطلاق المبادرة غداً

رهف الصعاق – أبها

بإشراف من الأمير ⁧تركي بن طلال⁩ أمير منطقة عسير ، انهت اللجنة الإشرافية إستعداداتها لبدء الأعمال الميدانية لمبادرة ⁧#عسير_كذا_اجمل⁩ ، حيث ستنطلق الساعة ٧:٠٠ صباح غدٍ الأحد في ٣٦ مدينة في ⁧عسير⁩.

وتم عقد عدداً من ورش العمل والأجتماعات تم من خلالها بناء هيكل تنظيمي للمبادرة ، التي تحت قيادة و إشراف : إمارة المنطقة والأمانة وهيئة تطوير عسير وعدد من الإدارات الحكومية وأعضاء من مجلسي المنطقة والبلدي، والعديد من الفنانين ، بالإضافة تم تشكيل اللجان التنفيذية المكونة من إدارات التعليم السبع بالمنطقة، حيث تقوم بالإشراف على اللجان الميدانية في ٣٦ مدينة في عسير، كما تشرف على 5700 طالب وطالبة، بينهم القائد الميداني والملهم والمصور والمحفز واللوجستي والمنسق الحكومي.

بالإضافة الى انه تم تدريب جميع المشاركين في المبادرة ، ‏للإنطلاق في وقت واحد. عند الساعة السابعة صباحاً بكافة محافظات ومدن عسير ، كذلك تم إنشاء غرفة عمليات رئيسية في هيئة تطوير ⁧عسير⁩ لمتابعة وتوجيه ورصد أعمال ٧ غرف عمليات تنفيذية في إدارات التعليم؛ التي تتابع وتشرف على ٣٦ غرفة عمليات ميدانية في بلديات المنطقة من خلال البث المباشر.

والجدير بالذكر ان هذة المبادرة تنطلق بمشاركة 36 جهة حكومية وخاصة لتحقيق 36 هدفاً، وذلك من خلال 36 ساعة في 36 مدينة في عسير ، حتى يكون بوقت واحد وبأيدي 5700 طالب وطالبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى