أخبار المجتمع

لتحقيق الشعور بالوطنية يقيم مركز حي الروضة احتفالا باليوم الوطني 88

عضوات مركز الروضة – مكة المكرمة

لا ريب أن حب الوطن من الأمور الفطرية التي جُبل الإنسان عليها، فليس غريباً أبداً أن يُحب الإنسان وطنه الذي نشأ على أرضه، وشبَّ على ثراه، وترعرع بين جنباته.
كما أنه ليس بمستغرب أن يشعر الإنسان بالحنين الصادق لوطنه عندما يغادره إلى مكانٍ آخر، فما ذلك إلا دليل على قوة الارتباط وصدق الانتماء.
وحتى يتحقق حب الوطن عند الإنسان لا بد من تحقق صدق الانتماء إلى الدين أولاً، ثم الوطن ثانياً ، ومن منطلق حق الوطن على المجتمع أقام مركز حي الروضة التابع لجمعية مراكز الأحياء يوم الأربعاء الموافق ١٦ / ١ / ١٤٤٠ هـ احتفالا باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة بمقر الجمعية ، بحضور لفيف من سكان الحي وجميع العضوات ومشاركة عدد من المقيمات في الحي .
قام فريق الشابات بتقديم الفقرات الترحيبية و الفلكلور السعودي من إنشاد وتمثيل وكلمات شعرية ، وقدم شابات الحي المنتسبات للمركز لوحة وطنية للفقرات الاستعراضية التي نالت الرضى والاستحسان من جميع الحاضرين .
من خلال فقرات الإحتفال تم عرض إنجازات المملكة العربية السعودية من عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ ، حتى العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ورعاه ـ ، وعرض لرؤية 2030 التي تعتبر رؤية الحاضر للمستقبل، التي نريد أن نبدأ العمل بها اليوم لِلغد، بحيث تعبر عن طموحاتنا جميعاً وتعكس قدرات بلادنا.
في الختام وزعت الهدايا التذكارية على الحضور تقديرا من المركز لسكان الحي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى