مقالات

لامانع .. بقلم

 

نجاة العباسي_القصيم

جميل أن تكون صريح مع الآخرين لا داعي لتتقمص دوراً لا يليق بك، ليس من الضروري ان تكون مثالياً طيلة الوقت انت بشر وهم أيضاً مثلك يخطؤن تارة ويصيبون تارة لماذا إذا تجبر  نفسك وتتحمل أكثر من طاقتك للبحث عن الكمال .

جميل أنت بطبيعتك أن تعيش بعفويتك هوا الكمال  من قال لك  أن من تراهم وتحاول أن تكون مثلهم لايخطؤن جميع من على هذا الكوكب معرض للأخطاء بالإضافة إلى المواقف الحرجه ولكنهم يدركون أنهم يستطيعون إصلاح أنفسهم التطوير من منها  يعلمون أن لاراحة في في تقمص الأدوار ولا يناسبهم العيش لإرضاء الأخرين.

هؤلاء هم أنفسهم الذين تحاول أن ترضيهم لامانع بأن تراعي الآخرين لا مانع من أن تكون خلوقاً معهم لامانع بأن تتعامل مع من حولك برقي وأن تظهر لهم افضل مالديك.

فقط عليك أن تعرف الفرق بين أن تكون على طبيعتك ورقي أخلاقك وبين أن تتصنع شخصية لا تناسبك من أجل إرضائهم لست مجبراً على الإطلاق بإمكانك ان تكون كما تشاء من أجلك انت فقط ربما تصادف من الأصدقاء من يرحب بك بجميع صفاتك ومشاكلك وعيوبك قبل محاسنك .

لا تبحث عن الكمال لإرضائهم ولكن ابحث عنها لإرضاء ذاتك ابحث بداخلك واكتشف مميزاتك وطورها، الجميع دون استثناء لديهم مايميزهم عن غيرهم من الآخرين تأكد أنك جميل ومثالي مادمت خلوقاً مادمت إنساناً مفعماً بالحياة وقنوعاً بما لديك لذلك لست بحاجة إلى سيناريو لتعيش الكمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: