الأخبار المحلية

كلية الاتصالات بجدة تطلق القبول في برنامج “أتقن”

اشراقة رؤية – متابعات :

يبدأ مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بكلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة اليوم الأحد الموافق 14/2/1441هـ استقبال طلبات المتقدمين والتسجيل على برنامج التدريب المجتمعي “أتقن” التي تنظمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر البوابة الإلكترونية لمركز الأعمال بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني https://ctc.tvtc.gov.sa يتضمن البرنامج 5 دورات تأهيلية تدريبية، في تخصصات تقنية ومهنية متنوعة وهي على النحو التالي: مقدمة في أمن المعلومات (الأمن السيبراني)، شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، التصميم بالفوتوشوب والاليستريتور، مقدمة في مايكروسوفت أوفيس، مشيرة إلى أن مدة البرنامج 4 أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الأربعاء في الفترة المسائية.

واشترطت الكلية أن لا يقل عمر المتدرب عن 15 عام، وأن يكون سعودياً، أو من أبناء السعوديات وتسديد مبلغ 200 ريال رسوم تكاليف إدارية، وأن يمتلك هوية سارية المفعول ولتأكيد التسجيل وسداد أجور التسجيل مراجعة الكلية بدأ من يوم الأحد الموافق 21/2/1441هـ حتى الأربعاء من الساعة 10:30 صباحا وحتى الساعة 4:30 مساءا.

وتهدف البرامج التدريبية المجتمعية إلى الاهتمام بتنفيذ وتدريب بعض البرامج القصيرة والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع والإسهام في تنمية وتطوير الوعي التقني وتحقيق المسؤولية الاجتماعية. علما بأن تنفيذ البرامج سوف يبدأ من تاريخ 28/2/1441هـ لمدة أربع أسابيع.

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى