اخبار رياضية محلية

كلوب : نونيز أخطأ وسيكون لديه الكثير من الوقت للتعلم

اشراقة رؤية – متابعات :

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إن داروين نونيز، مهاجم الفريق، سيكون لديه الكثير من الوقت للتعلم من البطاقة الحمراء التي حصل عليها بعدما قام بنطح مدافع كريستال بالاس يواخيم أندرسن، في المباراة التي تعادل فيها الفريقين 1/1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن اللاعب الأوروجواياني الدولي، الذي انضم لفريق ليفربول في الصيف مقابل 85 مليون جنيه إسترليني وهو مبلغ قياسي محتمل للنادي، حصل على البطاقة الحمراء مطلع الشوط الثاني بعدما قام بنطح مدافع كريستال بالاس عقب اشتباكات كثيرة حدثت بين الثنائي طوال المباراة.

وأشار كلوب إلى أن المهاجم تعرض لاستفزاز ولكنه تقبل عدم وجود أعذار لرد فعله وأن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات سيتم الالتزام بها.

وأشار إلى أن غياب نونيز عن مواجهات مانشستر يونايتد، وبورنموث، ونيوكاسل، ستمنح اللاعب البالغ من العمر 23 عاما فرصة للتأمل.

وقال المدير الفني :” بالطبع، سأتحدث معه. الاستفزاز وبالتأكيد رد الفعل الخاطئ، سيتعلم من هذا. لسوء الحظ لديه 3 مباريات لفعل هذا. هذا غير جيد بالنسبة لنا ولكن هذا هو الوضع”.

وأضاف :” تدخلت وأردت أن أرى الوضع- في المباراة لم أتمكن من رؤية أي شيء، لكن يمكنني معرفة ما حدث : رأيت أندرسن على الأرض وداروين يسير بعيدا”.

وأردف :” بعدها شاهدت، نعم إنها بطاقة حمراء. رد فعل خاطئ تجاه الموقف. أندرسن أراد هذا، وحصل على ما أراده ولكن نونيز ارتكب خطأ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى