اخبار رياضية عالمية

“كاس أمم أفريقيا ” منتخب السنغال يلاقي نظيرة المنتخب الجزائري في ختام البطولة

زين يوسف – المدينة المنورة

 

ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019م التي تستضيفها مصر، مابين المنتخب السنغالي، ونظيره المنتخب الجزائري يوم الجمعة القادم. .

حيث إنتقل إلى المباراة النهائية أولًا المنتخب السنغالي بعد تغلبه على المنتخب التونسي اليوم الأحد في المباراة بهدف وحيد أحرزه اللاعب التونسي: ديلان برون  بالخطأ في مرماه في الدقيقة 100 من عمر المباراة التي إمتدا إلى وقت إضافي.

ومن ضمن مجريات المباراة كذلك أضاع المنتخب التونسي ضربة الجزاء للاعب: فرجاني ساسي بالدقيقة 75 ،كذلك أضاع اللاعب السنغالي: هنري سايفيت ضربة الجزاء في الدقيقة 80 .

بينما حصل المنتخب الجزائري على بطاقة العبور للمباراة النهائية بعد فوزه بهدفين لهدف على نظيره النيجري في إطار مباريات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019م اليوم على إستاد القاهرة الدولي .

وشهدت المباراة تقدم المنتخب الجزائري في الدقيقة 40 بهدف للاعب النيجيري: وليام تروست إيكونج بالخطأ في مرماه، ثم تعادل المنتخب النيجيري من ضربة جزاء في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب “أوديون إيجالو”، بينما سجل هدف التأهل الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع اللاعب الجزائري: رياض محرز بتسديدة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى