الأخبار المحلية

قناة شهامة تستضيف صحيفة عين الوطن

قامت صحيفة عين الوطن الإلكترونية، مساء يوم أمس الأحد، بزيارة مقر قناة شهامة الفضائية، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة مساعد الهذلي، ورئيس التحرير الدكتور طلق المسعودي، ومدير عام مكتب منطقة مكة المكرمة بندر بن معتوق المنعمي.

جاء ذلك بناءً على الدعوة المقدمة من قناة شهامة الفضائية، لصحيفة عين الوطن الالكترونية لزيارة مقرها بمكة المكرمة، للتعرف على الأقسام الإدارية والفنية، بالإضافة إلى ما تقدمه من برامج وخدمات بالساحة الإعلامية.

وكان في استقبالهم كلًا من، مدير عام قناة شهامة الفضائية موسى العقيلي، ومدير العلاقات العامة سعود الشريف، ومدير الإعلام الرقمي أنس القاسم.

وشهد اللقاء، بحث سبل التعاون، ومناقشة أوجه العمل المشترك بين الجهتين، تلا ذلك القيام بجولة على أقسام القناة، للاطلاع على مجريات الأعمال الإدارية والفنية بالقناة، بالإضافة إلى الإطلاع على شرح لإبرز الخطط، وتوجهات القناة القادمة.

وأكد مدير العلاقات العامة في قناة شهامة الفضائية سعود الشريف، أن هذه الدعوة، أتت من منطلق الرغبة في التعاون المشترك بين القناة وجميع الجهات الإعلامية، وذلك لتقديم الأفضل على مستوى الساحة الإعلامية، بما يحقق مصالح الجهات ذات العلاقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى