الأخبار المحلية

قائد القوات الجوية الملكية السعودية: تشارك في احتفالات اليوم الوطني لتنفيذ عروض جوية في المملكة

إشراقة رؤية_أماني أبوتايه_تبوك 

رفع صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية،التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليالعهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاعحفظهما اللهوللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني .

وتستعد وزارة الدفاع ممثلة بالقوات الجوية الملكية السعودية لتنفيذ عروض جوية بعدد من تشكيلات الطائرات المقاتلة، وبمشاركة كل من فريق الصقور السعودية، وذلك للمشاركة في احتفالات الوطن بالذكرى الـ 90 على تأسيس المملكة .

وستقوم مجموعة من الطائرات المقاتلة المطلية باللون الأخضر وبشعارات المملكة, بالاستعراض في عدد من مناطق المملكة  .

حيث استعدت القوات الجوية الملكية السعودية بطائرات مخصصة للتزود بالوقود، حيث تم تجهيزها خصيصا للمشاركة في هذه الاحتفالية.

يذكر أن هذه العروض تأتي ضمن مشاركة وزارة الدفاع ممثلة بالقوات المسلحة بالاحتفال باليوم الوطني 90 والذي يحل على المملكة فيالأول من الميزان الثالث والعشرين من سبتمبر لهذا العام.

وأكد سموه أن مشاركة القوات الجوية الملكية السعودية في احتفالات اليوم الوطني، ما هي إلا تعبيرٌ عن بهجة وسرور منسوبيها باليوم الوطني المجيد، وتعريف بإمكاناتها وقدراتها، وإظهار الصورة المشرقة المشرفة لما وصلت إليه القوات المسلحة الباسلة من كفاءة وجاهزية عالية، إذ يحق للجميع أن يفتخر ويعتز بإنجازات وبطولات جميع أفرع القوات الجوية المسلحة، وما يسطره الجنود البواسل من تضحيات وشجاعة وإقدام، حفظوا بها مقدسات ومقدرات الوطن، وأمنوا حدوده وأراضيه، وردعوا المعتدين وردوا كيد الكائدين، ليبقى وطننا حراً أبيّاً آمناً مطمئناً على مدى الدهربحول الله وقدرته.

سائلا سموه الله العلي القدير أن يديم على وطننا الغالي أمنه وإيمانه، وأن يحفظ ولاة أمرنا، وينصر جنودنا ويرحم شهداءنا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: