الأخبار العالمية

فيسبوك الذي تعرفونه انتهى.. زوكربيرغ يعلن أكبر تغيير

ميعاد العتيبي – جدة

أوضح المدير التنفيذي لشركة “فيسبوك” مارك زوكربيرغ، أثناء افتتاح مؤتمر مطوريها السنوي “F8″، عن تغييرات كبيرة ستُجرى على إعدادات وشكل  تطبيق الفيسبوك، حيث سنرى هذا الموقع بحلة جديدة كما أُضيف في “سكاي نيوز”،  سيكون التغيير آمنًا و يشكل بيئة “أكثر دفئًا” تُقرب المستخدمين من بعضهم البعض، من خلال تفاعلات خاصة وآمنة، في أكبر تغيير يشهده موقع التواصل الإجتماعي.

وعلى أثره لن يكون اللون الأزرق طاغيًا، فسوف يتم إعادة تصميم نسخة الهاتف المحمول من خلال شعار تفاعلي بعيدًا عن نظام اللون الأزرق ويضع إطارًا “باللون الأبيض”.

وفي كلمته أكد زوكربيرغ على أهمية الخصوصية في الموقع حيث قال: “بالنسبة للكثيرين منا فإن القوة العظمى التي منحها الإنترنت لنا هي أن نكون على اتصال بالعالم كله في وقت واحد، ولكن اليوم هناك تحد جديد، وهو إيجاد مكانك الخاص في العالم. الخصوصية تمنحنا القدرة على أن نكون أنفسنا. إن المستقبل خاص، وهذا هو مستقبل خدماتنا”، وفقا لوكالة “بلومبرغ” الأميركية.

وأيضًا يركز التصميم الجديد لتطبيق فيسبوك على الأجهزة الذكية، حيث طور فيها “المجموعات” من أجل الخصوصية، فبإمكان أي عضو من المجموعة التعليق على أي منشور للأعضاء المنضمة بكل خصوصية، وذلك لوجود حائط منشورات مخصص لهم بعيدًا عن أي مستخدم  خارج المجموعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى