أخبار المجتمع

فعاليات الملتقى الأول للتحصيل الدراسي في مكتب تعليم القوز

اشراقة رؤية – تغطيات:

برعاية سعادة مدير التعليم انطلقت صباح اليوم الأربعاء ٢٤/ ٢ / ١٤٤١ هجري فعاليات الملتقى الأول للتحصيل الدراسي في مكتب التعليم بالقوز بحضور سعادة المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة / أ.خديجة الشاعري ومدير المكتب د. أحمد الجعفري ومساعدة مدير الإعلام والاتصال أ.عبادة الزبيدي ومساعدة مدير مركز التميز أ.فاطمة حلواني وكان في استقبالهم رئيسة الشؤون التعليمية أ لطيفة الشاردي ومنسوبات المكتب وعدد كبير من متميزات القوز من جميع الفئات .

بدأت الفعاليات بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي وبعده أنشودة ترحيبية
فكلمة سعادة مدير التعليم د.محمد الزاحمي حيث شكر في كلمته رئيسة الشؤون التعليمية الأستاذة / لطيفة الشاردي ومشرفات المكتب والقائدات على جهودهن في رفع مستوى التحصيل الدراسي وأكد على الاهتمام بنواتج التعلم وأشاد بالطالبات المتميزات في القطاع ثم كلمة مدير مكتب التعليم بالقوز د. أحمد الجعفري الذي أشاد بمنسوبات المكتب وقال أنهن يمارسن التميز كل يوم كما أشاد بتميز الطالبات وخص بالذكر الطالبة /رحمة الحسني الحاصلة على ١٠٠ في القدرات وممثلة الوطن الطالبة / عائشة المحمودي وشكر رئيسة الشؤون التعليمية وقدمت لها المساعدة هدية من مدير المكتب على جهودها المميزة في القطاع .

وبعده كلمة سعادة المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة / الشاعري عبرت عن سعادتها وفخرها بقطاع القوز وأوضحت أنها تفتخر بهذا القطاع منذ زمن كما شكرت لقطاع القوز تميزه وتمنت أن يعكس مستوى طالباتنا جهودنا المبذولة ، ورحبت رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب القوز الاستاذة لطيفة الشاردي بجميع الحاضرات و ذكرت أن هذا الملتقى هو تكريم لنخبة النخبة من الميدان التربوي فكل منسوبات قطاع القوز متميزات ثم استعرضت أهم المشاريع التي خدمت التحصيل الدراسي خلال العام الماضي و المشروع الفائز بالمركز الأول مشروع ( الغائبة الحاضرة ) لثانوية الحبيل .

كما شاركت مساعدة مدير مركز التميز الأستاذة / فاطمة حلواني بورقة شكرت فيها جميع الحاضرات و خصت بالشكر سعادة مدير التعليم و سعادة مساعدة مدير التعليم على دعم و تحفيز الميدان و تطوير العاملين فيه لرفع نواتج التعلم و تحسين مستوى التحصيل الدراسي .
كما قالت نحن على ثقة باستمرار سلسلة التميز في قطاع القوز كعادته كل عام ، وأن هدفنا الأساسي نشر ثقافة التميز و تطبيق معايير الجودة في الميدان التربوي حتى نحدث فرق في مستوى التحصيل الدراسي ونواتج التعلم .

وفي ختام الملتقى كرمت سعادة المساعدة الأستاذة / الشاعري والأستاذة / الشاردي جميع المتميزات في قطاع القوز من جميع الفئات قائدات ، وكيلات ،معلمات ، أمينات مصادر ، مرشدات و طالبات بالهدايا والدروع التذكارية وأوسمة التميز والبالغ هذا وقد بلغ عدد المكرمات ٨٦ متميزة .

 

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى