الأخبار المحلية

فريق نتراحم التطوعي يزور مستشفى صبيا العام ويشكر إدارته

إشراقة رؤية-ليلى مجيري

قام فريق نتراحم التطوعي التابع لـجمعية رواد الشبابية بجازان ممثلاً بفريق صبيا بزيارة صباح اليوم الإثنين لمستشفى صبيا العام بمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات على رأسهم المساعدين للفريق أ. أفراح نامس، أ. أسماء الحازمي، وأ. محمد غروري، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى أ. عبده جعفري وطاقم العمل، وقد تضمنت الزيارة قسم النساء وقسم الأطفال بالمستشفى، كما قدم الفريق هدايا متنوعة للمرضى لرفع معنوياتهم ورسم الابتسامة على محياهم حيث قدّمت الهدايا لهم معطرةً بعبارات الشكر والامتنان، وقد لاقت الزيارة استحسان الجميع.

وأفاد قائد الفريق أ. حسين بن محمد الشداوي أن الزيارات المجدولة التي يقوم بها الفريق تأتي من واقع شعورهم بالمسؤولية الاجتماعية تجاه فئات تستحق الدعم والمساندة حتى يتحقق مفهوم الجسد الواحد في تلمس المسلم احتياجات أخيه وإعانته على تحمل مشقة وألم المرض وتداعياته، والتي تأتي تعزيزاً لروح الفريق والتعاون والعطاء في نفوس المتطوعات، كما تركت بصمة رائعة في نفوس الجميع.

وفي ختام الزيارة قدّمت إدارة الفريق درعاً تذكاريًا لإدارة المستشفى وشهادة شكر وتقدير للممرضة نوف ضالمي لتعاونها المثمر مع الفريق، من جانبه عبر مدير المستشفى عن شكره للفريق على هذه اللفتة غير المستغربة من أبناء الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى