أخبار المجتمع

فريق” نتراحم” التطوعي بمحافظة صامطة يعقد اجتماعه التعريفي الأول

إشراقة رؤية – خلود سبعي

عقد مجلس إدارة فريق نتراحم التطوعي بمحافظة صامطة التابع لجمعية الرواد الشبابية بمنطقة جازان يوم أمس الجمعة أجتماعه التعريفي الأول لعام 2022م عبر منصة الزووم.

ويأتي إنعقاد هذا الإجتماع من أجل وضع خطة مستقبلية للفريق، وكان الإجتماع برئاسة مساعدة الفريق أ/أمل هزازي، وإشراف عام من رئيس فريق نتراحم التطوعي العام أ/حسين شداوي، وبحضور عددًا من أعضاء الفريق.

فيما استهل الإجتماع بكلمه ترحيبيه من قبل أ/أمل هزازي رحبت فيها بالجميع، ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها أ/خالد متنبك، ثم استكمل برنامج الإجتماع بكلمة من قبل أ/خديجة شعبي تحدثت فيها عن التطوع والتعاون وقيمته وأثره في المجتمع، ثم كلمة قدمها أ/أحمد نجمي عن أهمية التطوع والتعاون وفق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع، كما تحدث عن محافظة صامطة وتطورها في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.

كما تحدثت “هزازي” عن أهمية التطوع في منطقة جازان كافة وفي محافظة صامطة خاصة ومواكبتها رؤية المملكة 2030 في تسخير الجهود المبذولة للارتقاء بالأعمال التطوعية،كما نوهت بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 لمبادرات العمل التطوعي الإجتماعي والتي هي إحدى سمات المجتمع السعودي في التكافل الذي يحث عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

في نهاية الإجتماع طرحت بعض المبادرات وتم التصويت عليها من قبل الأعضاء ، وكما فتح مجال النقاش وطرح الأسئلة للجميع، سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى