الأخبار المحليةالفنون

فريق نتراحم التطوعي بصبيا يشارك بمعرض فنون جازان

 

إشراقة رؤية-ليلى مجيري

شارك فريق نتراحم التطوعي التابع لجمعية رواد الشبابية بمنطقة جازان ممثلاً بفريق صبيا ضمن معرض فنون جازان الأول الذي دشنه وكيل محافظة صبيا بالمركز الحضاري بالمحافظة والذي استمر لثلاثة أيام متوالية، وذلك بحضور مدير جودة الفريق أ. سامي مشلوي ومساعدة قائد الفريق ممثلاً بالأستاذة / رباب الدرسي والمساعدين وعددً من المتطوعين والمتطوعات بالفريق.

من جانبه أكد قائد الفريق أ. حسين بن محمد الشداوي: أن الفريق بمحافظة صبيا تشرف بهذه المشاركة والتي تعد المشاركة الأولى له منذ تأسيسه، مشيرًا أن الفريق يتكون من مجموعة من أبناء وبنات المحافظة والمراكز التابعة لها المتميزين، والذين سيقدمون العمل التطوعي بهدف خدمة المحافظة وسكانها بإذن الله؛ إذ تأتي المشاركة لغرس روح التنافس لعمل الخير والتطوع بين طالبات المدراس للمبادرة في المشاركات المجتمعية.

يذكر أن فريق نتراحم التطوعي يعمل على تحقيق مستهدفات الرؤية المتعلقة بالعمل التطوعي مع الجهات الأخرى في اللجنة الوطنية للعمل التطوعي، حيث يعد ضمن أهدافها الإستراتيجية التي تطمح من خلالها إلى تحقيق المبادرات والمؤشرات والمساهمة في جودة الخدمات الذي يقدمه.

ويهدف الفريق إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وإبراز دوره في التنمية الشاملة للمجتمع بمنطقة جازان، ودعم وتطوير وتوجيه المبادرات التطوعية، وتطوير آليات العمل التطوعي، بالإضافة إلى إشعار المتطوع بأهمية دوره تجاه خدمة المجتمع، وتنمية قدراته ومواهبه وإبداعاته بجميع الوسائل المتاحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى