الأخبار المحلية

فرع وزارة الموارد البشرية بالرياض يحتفي باليوم العالمي لذوي الإعاقة

اشراقة رؤية – واس  :

احتفلت مراكز التأهيل الرجالية والنسائية التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة ، بحضور وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لفروع المناطق ياسر بن عبدالرحمن البابطين ومجموعة من قيادات ومنسوبي الوزارة والمهتمين والمهتمات بالشأن الاجتماعي وبمشاركة بعض المشمولين بالرعاية من ذوي الإعاقة.
وتضمن الحفل مجموعة من الفقرات شملت كلمة لوكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لفروع المناطق نوه فيها باهتمام الحكومة الرشيدة بهذه الفئة الغالية على قلوب المجتمع والجهود التي تبذلها الوزارة للعناية بهم وتمكينهم ليصبحوا أعضاء منتجين وفاعلين في المجتمع.
تلا ذلك عرض بعض الأفلام الوثائقية عن الخِدْمات المقدمة في مراكز التأهيل والتدابير الاحترازية داخلها منذ بداية جائحة كورونا ، بعدها بدأت مسيرة ذوي الإعاقة بعنوان ” مكاني بينكم” ، ثم تجول الحضور في المعرض التشكيلي المصاحب والذي ضم بعض الأعمال الفنية لذوي الإعاقة .
وفي ختام الحفل كرم وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لفروع المناطق المشاركين في الحفل والداعمين وبعض النماذج الناجحة من ذوي الإعاقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى