الأخبار المحلية

“فرشلي” تستعرض منتجاتها في فودكس السعودية 2018

إشراقة رؤية – جدة: شاركت شركة تموين الشرق للتجارة “فرشلي” في معرض فودكس 2018م، الذي يعد أكبر معرض سعودي دولي متخصص في قطاع الأغذية، أقيم في جدة، خلال الفترة من 12 وحتى 15 نوفمبر الجاري، وافتتحه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن نواف بن عبد العزيز، رئيس لجنة السياحة والترفية بغرفة جدة، حيث قدَّمت الشركة منتجاتها المتنوعة عالية الجودة.

الشركة التي تعتبر وكيلًا وموزعًا لأكثر من ألفي منتج من المواد الغذائية وغير الغذائية في المملكة، تأسست عام 1965م، وشاركت في المعرض بأكثر من 17 براند و1500 صنف. ووجَّه مشرف التسويق بالشركة مبروك العبدالله الدعوة لعدد من الشخصيات العامة والدبلوماسيين ونجوم كرة القدم لزيارة جناح “فرشلي” في “فودكس”.

وكان من بين الحضور وليد محبوب حارس المنتخب السعودي والأهلي والحزم، ومنصور النجعي لاعب الوحدة، والمستشار في وزارة التجارة سعود الجهني، والقنصل العام السابق بدولة غانا اللواء محمد الجهني، والشيخ الدكتور علي الشنقيطي، والكابتن طيار ورجل الأعمال فهد العنزي، ونائب القنصل الإندونيسي السيد عثمان، وسكرتير القنصل التايلاندي السيد احمد

وفي ختام المعرض، جرى تكريم موظفي الشركة المشاركين في جناحها من قبل مدير مبيعات التموين سمير القباني.

وشهدت انطلاقة “فودكس” السعودية” زخمًا كبيرًا، ومشاركة واسعة لـ51 دولة ممثلة في أكثر من 500 علامة تجارية عالمية. وقال الأمير عبد العزيز بن نواف: “المشاركات الدولية الواسعة في معرض “فودكس” تعكس مكانة المملكة”، مضيفًا: “المعرض يدعم رؤية 2030 ويفتح آفاقًا واسعة لتنمية صناعية مستدامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى